اهلا و سهلا بك عزيزي الزائر الكريم

إن كنت عضو بالمنتدى أضغط على ايقونة الدخول
وإن لم تكن عضوا أضغط على ايقونة التسجيل


أنت محروم كزائر من خصائص كثيرة و هي رؤية الاقسام و المنتديات و المساهمة بمواضيع و الرد عليها ورؤية الروابط و الصور و رؤية الاعضاء ورؤية اليومية و رؤية مكتبة الصور ورؤية بحث ورؤية الاعضاء ورؤية المجموعات و معاينة البيانات الشخصية و معاينة حالة اتصال العضو سجل معنا لتستمتع بكل هذه الخصائص انت حر اذا اردت التسجيل ورؤية خبايا منتدانا سجل معنا و اذا لم ترد التسجيل لن تستمتع بكل الخصائص و شكرا

[color=red]ادارة المنتدى[/color



 
الرئيسيةالبوابة	مكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بكم في منتديات احباب العراق
مرحبا بكم في منتديات احباب العراق
مدير عام المنتدى: احمدعباس الساعدي يتمنى لجميع الاعضاء احلى الاوقات
اهلا بكم في منتديات احباب العراق بيتكم الجديد نتمى لكم اسعد الاوقات
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
الساعة الان بتوقيت بغداد
المواضيع الأخيرة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 21 بتاريخ الثلاثاء نوفمبر 04, 2014 6:55 am
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
احمد عباس
 
الدلوعة
 
الرسام
 
ابراهيم الساعدي
 
المحامي
 
جاسم ستلايت
 
الامورة
 
rbyml
 
نجم بغداد
 
د احمد ابلان
 
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
جولة حول العالم
المحكمة كاظم الساهر واسماء المنور
اهلا بكم
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط vipaliraq على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 هاكرز أتراك يقتحمون موقع شركة مايكروسوفت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد عباس
Admin
Admin
avatar

ذكر
280
10/02/2009
29

مُساهمةموضوع: هاكرز أتراك يقتحمون موقع شركة مايكروسوفت   السبت مارس 14, 2009 4:33 pm

هاكرز أتراك يقتحمون موقع شركة مايكروسوفت



يبدو أن شركة مايكروسوفت لاتزال تعاني من قوة التطور الحاصل في مجال برمجة الفيروسات وصناعة الديدان الفيروسية وعدم توفر سبل وبرامج الحماية الكاملة للمواقع الإلكترونية في ظل التطور المستمر لمبرمجي الفيروسات.
وكان آخر هذه الاقتحامات ما صرحت به شركة مايكروسوفت مؤخراً بأن موقعها الفرنسي على الشبكة قد اقتحم من قبل هاكرز أتراك على حسب قولهم حيث قاموا بإنشاء ثغرة إلكترونية في الخادم المستضاف عليه الموقع والذي يشغل النطاق (http://experts. microsoft. fr/).
وقد استخدم الأتراك برنامج اختراق يدعى(TiTHack) على حسب قول شركة(Zone-H) وهي شركة متخصصة في أمن المواقع الالكترونية حيث توفر ملفات أرشفة بإحصائيات المواقع المستهدفة من قبل الهاكرز والبرامج التي استخدمت في اختراق الملفات.
وقد صرحت شركة مايكروسوفت بأنها أوقفت الثغرة الحاصلة في الخادم الذي يدير الموقع واوقفت أي نشاط لاختراقات جديدة بحلولها التقنية الخاصة والرادعة.
ويبدو أن الهاكرز قد استغلوا أخطاء خاصة في البرامج والسكربت الخاص بالموقع الذي من خلاله تمكنوا من اختراق الخادم الرئيسي والتحكم بشكل كامل بالموقع الذي كان يعتبر محصناً تحصيناً كاملاً وذلك لتبعيته المتمثلة في إمبراطورية مايكروسوفت أكبر شركات البرمجة العالمية.
وأضافت شركة(Zone-H) بأنه بعد أن تمت عملية الاختراق قام الهاكرز الأتراك بترك رسالة خاصة على واجهة الموقع جاء نصها كالآتي ( أهلاً يا سيدي موقعك أصبح ملكاً للهاكرز الأتراك... تحياتي) كما تضمنت الرسالة على الأسماء المستعارة للهاكرز الاتراك الذين قاموا بالعملية والإعلان عن هدفهم القادم وهو الموقع الرئيسي لشركة مايكروسوفت.
وتقول الشركة بأن مثل هذه العمليات اصبحت عادية مقارنةً بالعمليات الأخرى التي تستهدف الشركات المالية واختلاس الأموال منها عن طريق تحويلات لحسابات وهمية خارجية والتي قد تصل خسائرها للملايين. ويبدو أن شركة مايكروسوفت أصبحت كالمغناطيس الذي يجذب الهاكرز فقد تعرضت للعديد من الاختراقات وآلاف المحاولات ولم يوجد تفسير حقيقي لما يحدث وما الهدف من استهداف الشركة على الرغم من شهرتها الواسعة بأنها من أكثر الشركات انتشاراً وتطويراً لبرامج الحماية.
ولكن فيما يبدو أن حملة الشركة على الهاكرز في كل أرجاء العالم التي رصدت لها جوائز بملايين الدولارات قد تكون وراء الكراهية المزروعة في قلوب مبرمجي الفيروسات ضد هذه الشركة وقد يبدو الوضع مخيفاً.
ففي ظل التطور الحاصل في مجال برمجة الفيروسات والبطء الحاصل في شركات الأمن الإلكترونية المشهورة والتي بالكاد أنجزت بعض الاستقرار الامني للمواقع وللمستخدمين والذي ما يلبث أن يخترق من قبل برامج جديدة للهاكرز.
ومع هذه التهديدات يبدو مستقبل شركة مايكروسوفت غامضاً يشوبه السواد والشؤم في أغلبه. وعلى الرغم من المخاوف فلا تزال مايكروسوفت داعمة لموقفها بمحاربة الهاكرز في كل مكان وفي أي وقت فلم تلبث طويلاً حتى قامت بتحويل القضية لرجال القانون وطالبتهم بملاحقة المتسببين وجلبهم للعدالة ليلقوا جزاءهم العادل. ولم تكتف مايكروسوفت بهذا الأمر بل قامت بالإعلان مرة أخرى عن المكافآت المجزية لكل من يدلي بمعلومة تؤدي إلى القبض على المتسببين بالتخريب للموقع التابع للشركة.
وليس مستغرباً إذا ما تحصلت الشركة على معلومات توقع بهؤلاء الأشخاص فالمكافآت التي حددتها الشركة تعد مثل الحلم المتحقق للأفراد وقد تغري بعضهم للانقلاب على البعض الآخر وهو ما تكفله الأيام بالكشف عنه في المستقبل القريب.
وما يشغل الشركة الآن على حد قول ناطق رسمي فيها هو الاستعداد للهجوم القادم من قبل شبان تركيا الذي وعدوا به


عدل سابقا من قبل احمد عباس في الأربعاء أغسطس 19, 2009 3:26 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://vipaliraq.ahlamontada.com
احمد عباس
Admin
Admin
avatar

ذكر
280
10/02/2009
29

مُساهمةموضوع: رد: هاكرز أتراك يقتحمون موقع شركة مايكروسوفت   الأربعاء أغسطس 19, 2009 3:20 pm

عفية والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://vipaliraq.ahlamontada.com
 
هاكرز أتراك يقتحمون موقع شركة مايكروسوفت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات التكنلوجيا الحديثة :: منتدى الهكر واخترق الحاسبات ومنظومات الانترنت-
انتقل الى: